مذكرة تفاهم بين "الاعمال الفلسطيني- الاردني" و"التمويل الاسلامي"

وقع ملتقى الاعمال الفلسطيني- الاردني مذكرة تفاهم مع شركة دار التمويل الاسلامي لغايات ايجاد مصادر تمويل للشركات الاعضاء بالملتقى ومساعدتهم على توسيع استثماراتهم واعمالهم.
ويضم ملتقى الاعمال الفلسطيني – الاردني الذي تأسس عام 2011 نحو 250 رجل اعمال يملكون نحو الف شركة موزعة على مختلف القطاعات والمناطق، ما يستدعي ايجاد مصادر تمويلية يستفيد من خلالها الاعضاء.
وقال رئيس مجلس ادارة الملتقى المهندس نظمي عتمة إن الملتقى يسهم بتحقيق التنمية الاقتصادية من خلال شركات اعضائه التي تسعى الى تطوير اعمالها واستثماراتها في المملكة.
واضاف ان توقيع المذكرة يخدم اعضاء الملتقى عبر ايجاد مصادر تمويلية تمكنهم من تطوير اعمالهم وتنميتها بما ينعكس ايجابا على خلق فرص العمل للشباب وتنمية الاقتصاد، مبينا ان الحاجة الى التمويل باتت ملحة في الوقت الراهن.
بدوره، اوضح الرئيس التنفيذي لشركة دار التمويل الاسلامي هشام زكي جبر إن مذكرة التفاهم سيكون لها الاثر الايجابي على أعضاء الملتقى، من حيث توفير حلول تمويلية لهم تتوافق واحكام الشريعة الاسلامية.
وقال ان الدار تقدم خدماتها التمويلية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة والحرفيين والمهنيين وقطاع سيدات الاعمال، لافتا الى ان شركات التمويل بمختلف انواعها تعتبر احد اعمدة الاقتصادات المتطورة بما تقدمه من خدمات تمويلية لقطاع الاعمال وتسهم بتوفير فرص عمل وتحقيق التنمية المستدامة.
يشار الى ان ملتقى الأعمال الفلسطيني - الأردني هو جمعية مستقلة غير ربحية هدفها خدمة الاقتصادين الأردني والفلسطيني، وتعزيز أواصر التعاون بين رجال الأعمال الأردنيين ونظرائهم في الدول المختلفة. (بترا)

10-أيلول-2018 12:36 م

نبذة عن الكاتب